EVENT
November 24 2016

(افتتاح معرض اللياقة البدنية في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية اليوم ( الخميس

تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس “جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي” وبدعم من مجلس دبي الرياضي، يفتتح اليوم ( الخميس 24 نوفمبر 2016) في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية أكبر معرض للياقة البدنية في العالم والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام، حتى 26 نوفمبر 2016.

و سيشهد الجمهور خلال ايام الحدث  العديد من العروض الممتعة والمنافسات الحماسية و فرص مقابلة مشاهير اللياقة البدنية مثل ريتش بيانا، كريغ كابورسو، صادق هادزوفيك، مايك اوهيرن، رامي الكبير، شون راي، ميشيل ليوين، جيف سيد وأسماء محلية مثل مو مسلز، احسان هاتف، عيسى الأنصاري، الكوتش آلاء و الكثيرين غيرهم.

وقررت اللجنة المنظمة للمعرض السماح بدخول الطلاب والأطفال مجانا، وتوفير العديد من البرامج الترفيهية المصاحبة للمعرض والمخصصة للأطفال والعائلات مثل كرة السلة، الباركور وغيرها من المسابقات الرياضية التي تجذب العائلات.

كما سيتم تنظيم عروض القوة والتحمل بما في ذلك سحب الشاحنات و السيارات و لوي الحديد – و جميعها مصممة لإيقاظ الروح الرياضية وتشجيع الجمهور على اللياقة البدنية.

يوم الجمعة 25 نوفمبر هو أفضل الأيام لحضور الأنشطة مثل ألعاب كواد فيت، وهي منافسة تضم مراكز الصحية و جهات الحكومية، وتنقسم الى 24 مجموعة. بالاضافة الى مسابقة المرأة القوية و انطلاق ليه ميلز الذي يضم أكثر من 1000 زائر، كما سيتاح للجمهور الفرصة لمقابلة و القاء التحية على الرياضية الأكثر متابعة على وسائل التواصل الاجتماعي – ميشيل ليوين.

كما  سيتم في اليوم الختامي ( السبت) عرض أول بطولة للمحترفين من اتحاد  كمال الأجسام بمشاركة متسابقين من جميع أنحاء العالم.

و لن يقوم المعرض بتسليط الضوء على فرص تعزيز اللياقة البدنية في المنطقة فقط، فإنه سيقوم أيضا بتعريف العائلات على أساليب الحياة الصحية لجميع الفئات العمرية.

للمزيد من المعلومات حول أكبر معرض لياقة بدنية في دبي والعروض والشركاء الرجاء زيارة www.FitnessExpo.ae