EVENT
November 24 2016

دبي البحري) يتلقي تكريم هيئة الطرق والموصلات)

دبي 23 نوفمبر 2016: تلقي نادي دبي الدولي للرياضات البحرية تكريم إدارة النقل البحري في مؤسسة الموصلات العامة بدبي تقديرا لمشاركة النادي في حفل تدشين قناة دبي المائية المشروع الحضاري في دانة الدنيا دبي والذي جريبحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي -رعاه الله- وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي.

وتسلم محمد عبد الله حارب عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية مجسم (فيري دبي) من المهندس منصور رحمه جمعة الفلاسي، مدير إدارة النقل البحري بمؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات بحضور خليفة حميد بن ذيبان كدير التشغيل والصيانة بالإدارة واحمد حسن السويدي ومناف الخصاونة.

NIK_7704

وتلقي عدد من منتسبي وموظفي نادي دبي الدولي للرياضات البحرية شهادات التقدير وهدايا عينية من المهندس منصور رحمه جمعة الفلاسي، مدير إدارة النقل البحري بمؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات الذي حرص على توجيه كلمات الإشادة  والتقدير لهم تقديرا لتلك المشاركة والتي أسهمت في إخراج الحدث في أبهي صورة.

وحرص محمد عبد الله حارب عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية على توجيه الشكر إلى منصور رحمه الفلاسي، مدير إدارة النقل البحري بمؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات على المبادرة مؤكدا أن مشاركة النادي في هذا الحدث واجب وطني لان الحفل شكل فرحة لانجاز رائد وفريد يعكس رؤية قيادتنا الرشيدة.

وقال أن المبادرة تعكس مدي التعاون بين جميع المؤسسات مبينا أن توجيهات سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس النادي ومجلس الإدارة برئاسة سعادة احمد سعيد بن مسحار المهيري تدعو دائما إلى التعاون مع كافة الجهات والدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية بما يخدم المصلحة العامة وينسجم مع الخطط العامة للنادي.

وأضاف نعتبر نحن وهيئة الطرق والموصلات شركاء في كثير من النواحي لا سيما الأحداث الكبيرة ومنها سباق القفال السنوي للسفن الشراعية المحلية 60 قدما والذي يشهد مشاركة بارزة من الهيئة والتي تسير يوم السباق رحلات خاصة ومريحة عبر الناقلة (فيري دبي) للسياح والأجانب والمقيمين على ارض الإمارات الطيبة لمتابعة السباق الأمر الذي أسهم في تحقيق رغبة الكثيرين لمتابعة السباق عن كثب.

درع النادي لـ(النقل البحري)

حرص محمد عبد الله حارب عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية على تقديم درع النادي إلى المهندس منصور رحمه جمعة الفلاسي، مدير إدارة النقل البحري بمؤسسة المواصلات العامة في مؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات

Our Partners

Facebook Feed