EVENT
March 4 2017

نهيان بن مبارك يزور دبي العالمي للقوارب

 
زار معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة معرض دبي العالمي للقوارب في دورته الخامسة والعشرين والمقام في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

وتجول معاليه في أرجاء المعرض واطلع على أحدث اليخوت والقوارب ومعدات الملاحة البحرية الترفيهية التي تعرضها أكثر من 800 شركة وعلامة تجارية من 60 دولة تضم عددا من أبرز الشركات الإماراتية المصنعة لليخوت والقوارب التي تشارك في عرض مجموعة من القوارب واليخوت المتنوعة هذا العام والتي يصل عددها لأكثر من 450 قاربا ويختا من بينها 38 إطلاقا جديدا على المستويين العالمي والإقليمي.

وأتاح المعرض، الذي ضم عددا كبيرا من الأنشطة البحرية الترفيهية والرياضات المائية، المجال أمام الزوار للوصول إلى الشاطئ والاستمتاع بمجموعة واسعة من الرياضات والأنشطة البحرية المسلية علاوة على دورات تعليمية تطلع الزوار على أساسيات امتلاك اليخوت وقيادتها وإدارتها.

وعقدت الدورة الـ 25 لمعرض دبي العالمي للقوارب في الفترة ما بين 28 فبراير حتى 4 مارس في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بمشاركة عدد كبير من العارضين المحليين والإقليميين المشاركين بهدف استعراض أحدث التصاميم والمنتجات والتقنيات في صناعة الملاحة الترفيهية.