دبي www.booked.net/
+23°C

200 الف درهم جوائز أولى جولات (دبي لصيد الاسماك)

05 يناير 2023

تستكمل اللجنة المنظمة لفعاليات مهرجان يوم دبي البحري اليوم -الخميس- إجراءات المشاركة للمتسابقين في الجولة الاولى من بطولة دبي لصيد الاسماك 2022-2023 والمخصصة لفئتي (كنعد وسكل) بتسليم المشاركين الملصقات الخاصة تمهيدا لبدء مراحل التنافس بداية من صباح يوم غد -الجمعة-.

وينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية فعاليات بطولة دبي لصيد الاسماك (الكنعد والسكل) بحلتها الجديدة للموسم الرابع على التوالي في إطار اهتمامه المتواصل بتوفير فرص التنافس لمختلف شرائح المجتمع وزيادة المهتمين بالرياضات البحرية من خلال إستقطاب مختلف الفئات مما يعزز من دور النادي تجاه المجتمع.

ورصد نادي دبي الدولي للرياضات البحرية مبلغ 200 الف درهم مجموع جوائز للمشاركين في هذه الجولة حيث سيخصص مبلغ 170 ألف درهم للفائزين من المركز الاول وحتى الثالث عشر بينما تم تخصيص مبلغ 30 الفا لأصحاب المراكز الثلاثة الاولى للمشاركين في منافسات فئة السكل.

وسيحصل صاحب المركز الاول في منافسات فئة الكنعد على مبلغ قدره 35 الف درهم ويحصل الثاني على مبلغ 30 الف درهم والثالث على مبلغ 20 الفا فيما سينال صاحب المركز الاول في منافسات فئة السكل على مبلغ قدره 15 الف درهم والثاني على مبلغ 10 الاف والثالث على مبلغ 5 الف درهم.

وكانت اللجنة المنظمة قد أعلنت ومنذ بداية الاسبوع عن فتح باب التسجيل للراغبين في المشاركة في الجولة الاولى من بطولة دبي لصيد الاسماك (كنعد وسكل) ضمن فعاليات مهرجان يوم دبي البحري 2023 ، وذلك عبر البوابة الالكترونية للنادي حيث تستكمل الاجراءات اليوم باستلام الملصق الخاص لكل مشارك تمهيدا لبدء المنافسات على ان يكون يوم الغد الجمعة اول مراحل استلام مشاركات المتسابقين حتى تستمر الفعاليات يومي السبت والاحد موعد ختام الحدث.

الجدير بالذكر ان مهرجان يوم دبي البحري سينطلق غدا مع تدشين المشاركة في الجولة الاولى من بطولة دبي لصيد الاسماك (كنعد وسكل) ويستمر في يومه الثاني بعد غد -السبت- مع اقامة منافسات مسابقة اخرى لصيد الاسماك مخصصة لهواة الصيد بقوارب كاياك فيما ستشهد جزر دبي (جزر ديرة سابقا) انطلاق السباقات المجتمعية باقامة فعاليات الوح التجديف واقف وقوارب كاياك.

وتتجه الانظار يوم الاحد الى منافسات سباق دبي الدولي للدراجات المائية (الجولة الاولى من بطولة الامارات 2023) والتي ستجمع نخبة الابطال في هذه الرياضة من مختلف بلدان العالم حيث سيتنافسون على القاب فئات جالس جي بي 1 وجالس جي بي 2 وجالس جي بي 3 وجالس جي بي 4 وواقف جي بي 1 وواقف جي بي 2 وواقف جي بي 3.3 وجي بي 3.2 وجي بي 3.1 وواقف مخضرمين جي بي 2 وفري ستايل وفلاي بورد.

البرنامج

اليوم الأول (الجمعة 06 يناير):

إنطلاق منافسات الجولة الأولى من بطولة دبي صيد الأسماك (كنعد وسكل)

اليوم الثاني (السبت 07 يناير):

سباق دبي للقوارب الشراعية الحديثة – اليوم الأول

الجولة الأولى من بطولة دبي لصيد الأسماك بقوارب كاياك (06:00-16:00)

سباقات واقف التجديف وقوارب كاياك (سيدات ورجال)

الفحص الفني والإجتماع التنويري -الدراجات المائية

اليوم الثالث (الاحد 08 يناير):

سباق دبي للدراجات المائية (الجولة الأولى بطولة الامارات الدولية)

المرحلة الأولى (10:00-12:00) -المرحلة الثانية (14:00-17:00)

سباق دبي للقوارب الشراعية الحديثة- اليوم الثاني

ختام الجولة الأولى من بطولة دبي لصيد الأسماك (الكنعد والسكل)